اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 12:42 مساءً

تصنيف حوادت

صعقة كهربائية تقتل عشريني بأشتوكة أيت باها

بتاريخ 16 يوليو, 2019

توفي  عشريني بعد تعرضه لصعقة كهربائية داخل منزل أسرته الكائن بسيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت بها،  يوم أمس الإثنين 15 يونيو الجاري،  بعد أن كان يقوم ببعض الإصلاحات داخل إحدى غرف المنزل، قبل أن يرتطم بسلك كهربائي ليتعرض لصعقة كهربائية أنهت حياته. و إنتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، لمعاينة الجثة، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

تيزنيت : عشريني يضع حد لحياته لهذا السبب

بتاريخ 12 يوليو, 2019

وضع  عشريني حدا لحياته  شنقا بمنزل أسرته بدوار أزرو واضو، بالجماعة الترابية أملن بمنطقة تافراوت، بعد ان ترك  الهالك رسالة مؤثرة لأسرته يعتذر فيها على السلوكات والتصرفات التي كانت تصدر عنه بعد ادمانه على تعاطي المخدرات. و فور علمها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي رفقة رجال الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة.

حادث سير يؤدي بحياة أربعة شبان بتغازوت

بتاريخ 10 يوليو, 2019

توفي أربعة شبان وأصيبت سائحة فرنسية بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير ، صباح يومه الأربعاء 10 يوليوز الحالي، بالطريق المداري لتغازوت شمال مدينة أكادير، بعدما إرتطمت السيارة بسفح جبل في الطريق المؤدية للصويرة. وانتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي مرفقة برجال الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل السائحة الفرنسية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاج، فيما تم ايداع جثت الضحايا مستودع الأموات.

القبض على فتاة إدعت إختطافها

بتاريخ 8 يوليو, 2019

عثر  أمس الأحد على الفتاة البالغة من العمر 18 سنة، كانت موضوع  بحث لفائدة العائلة بعدما اختفت في ظروف غامضة في الخامس من يوليوز الجاري. و فور توصل المديرية العامة للأمن الوطني بإشعار حول اختفاء الفتاة،تم تحديد مكانها والعثور عليها بالقرب من أحد الأسواق الممتازة بالمدينة. و تبين  لسلطات أنها كانت تتواجد بمحض إرادتها برفقة شخص على علاقة به بمنطقة مولاي بوسلهام الشاطئية.و تم إخضاع المعنية بالأمر لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تورطها في أفعال إجرامية تتعلق بإهانة الضابطة القضائية والتبليغ عن جريمة تعلم بعدم حدوثها.  

مكناس :إغتصاب بالتناوب تتعرض له نادلة عشرينية

بتاريخ 3 يوليو, 2019

تناوب ثلاثة أشخاص على إغتصاب نادلة عشرينية بعين تاوجاطت، بعد أن إعترضو طريقها  و إقتياضها لمكان خالي بالقرب من محطة السكة الحديدية  و يلوذو بالفرار. غير أن  عناصر الامن الوطني تمكنت من القبص عليهم  أمس الثلاثاء ، بعد أن أغلقت جميع المنافذ  أثناء محاولتهم مغادرة المدينة، عبر طريق السلطان مولاي إسماعيل. و تم نقل الضحية إلى مستشفى بانيو بمكناس، قصد العلاج  فيما تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس.

إغتصاب طفل يقود أربيعيني للقضاء

بتاريخ 1 يوليو, 2019

أحيل أربعيني  على محكمة الاستئناف بأكادير اليوم الاثنين 1 يوليوز الحالي ،للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر بالعنف بعد أن تفاعلت ولاية أمن  مع فيديو  تداول في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المشتبه فيه وهو بصدد تعريض الضحية لاعتداء جنسي.مؤكدا الضحية خلال تصريحاته في محضر قانوني بحضور ولي أمره ،أن الوقائع تمت منذ سبعة أشهر تقريبا. تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.